• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 04:09 مساءً , الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018 | آخر تحديث: 09-18-1439

رسالة شكر وثناء لأهل العطاء

تعجز عبارات الشكر والثناء أن تقف بين يدي العظماء وأهل الجود والسخاء ولكن عرفاناً بالجميل لأهل العطاء تسجل الجمعية أرق كلمات الثناء وصادق الدعاء لمن دعم مسيرة الجمعية الغراء خدمة لكلام رب الأرض والسماء . فجزاهم الله خير الجزاء وبارك لهم فيما قدموه من عطاء وأخلف عليهم فيما معهم بالنماء فإنه سبحانه كريم العطايا والسخاء .

كفارات اليمين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة لإبراء ذمة الجمعية من المبالغ التي تصلها لصالح كفارات اليمين وصرفها في مصارفها الشرعية يتم حصر المبالغ المتوفرة الخاصة بالمشروع وتوزع كل ثلاثة أشهر الدفعة الأولى في نهاية شهر ربيع الأول والدفعة الثانية نهاية شهر جماد الآخر والثالثة في نهاية رمضان والرابعة نهاية شهر ذو الحجة, حيث توزع على الأسر الأشد فقراً وحاجة بإحدى الطرق التالية:
1- كوبونات شرائية وجبة غذائية من المطعم.
- عدد الأسرة خمسة أفراد فأكثر يصرف لهم نصف كفارة يمين بمبلغ 50 ريال, بطاقة شرائية.
- عدد الأسرة عشرة أفراد فأكثر يصرف لهم كفارة يمين بمبلغ 100 ريال, بطاقتين شرائية .
ويتم التعاقد مع عدة مطاعم في المنطقة لتسهيل عملية صرف الوجبة حسب الكوبون الشرائي المصروف للمستفيد من الجمعية والمختوم بختمها والموضح فيه بأنها كفارات يمين, ثم تقوم الجمعية بتسديد مبلغ الوجبات الغذائية للمطاعم بشيك باسم صاحب المطعم حسب الكوبونات التي ترد إليها من المطاعم المتفق معها.
2- أطعمة مجمدة كرتون دجاج ساديا 1000 جم فأكثر حسب عدد الأفراد, من الأسواق الخارجية التي يتم التعاقد معها أثناء تنفيذ المشروع.


 0  0  159
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

تابعنا على الانستقرام

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:09 مساءً الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018.